بتوجيهات مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الاستاذ رياض محمد مبارك الحسيني وبمتابعة من مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية الأستاذ قاسم لهيف وبإشراف نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة صالح خميس المقدم وضابط البحث عمر القشاع نفذت حملة رقابية ميدانية صباح اليوم استهدفت عدداً من الأسواق والمحال التجارية بالمديرية في إطار جهود المكتب المستمرة لحماية المستهلك وتعزيز الاستقرار التمويني.
وهدفت الحملة إلى التأكد من التزام التجار وأصحاب المحال بإشهار الأسعار بصورة واضحة بما يضمن حماية حقوق المستهلك وتعزيز الشفافية، إلى جانب التفتيش على السلع والمواد الغذائية والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وخلوها من المنتجات المنتهية الصلاحية أو غير المطابقة للاشتراطات المعتمدة.
وخلال الحملة تمكن فريق التفتيش من ضبط عدد من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية المعروضة للبيع حيث جرى التحفظ عليها وسحبها من الأسواق، واتخاذ الإجراءات القانونية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
