الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط طائرة مروحيّة

زاد الاردن الاخباري -

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، عن أصدق التعازي والمواساة لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بضحايا سقوط طائرة مروحيّة تابعة لشركة أرامكو، في رأس تنورة في المملكة العربية السعودية.

وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير فؤاد المجالي وقوفَ المملكة وتضامنَها الكامل مع حكومة وشعب السعودية الشقيقة في هذا المصاب الأليم، مُعرِبًا عن أصدق التعازي والمواساة لأُسَر الضحايا.

قُتل 14 سعوديا الأحد في حادث تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية برأس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من زاد الأردن الإخباري

منذ ساعة
منذ 7 دقائق
منذ 23 دقيقة
منذ 29 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
قناة المملكة منذ 7 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 12 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 21 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 22 ساعة
وكالة الأنباء الأردنية منذ 9 ساعات