زاد الاردن الاخباري -
تشير الدكتورة ماريا ليفشينكو أخصائية الغدد الصماء، إلى أنه حتى بدون أدوية، يمكن التأثير على مستوى السكر في الدم ببساطة عن طريق تعديل النظام الغذائي.
ووفقا لها، يعتبر هذا الأمر بالغ الأهمية، خاصة لمن شخصت إصابتهم بمقدمات السكري، ومقاومة الأنسولين، ولكل من يرغب في تقليل خطر الإصابة بداء السكري، لتحديد أفضل الأطعمة للحفاظ على مستوى السكر في الدم ضمن المعدل الطبيعي.
وتشير إلى أن التأثير الأبرز يأتي من الأطعمة الغنية بالألياف الغذائية وذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض......
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من زاد الأردن الإخباري
