واصلت دولة الإمارات إرسال قوافلها الإغاثية إلى قطاع غزة ضمن عملية «الفارس الشهم 3»، في إطار جهودها الإنسانية الرامية إلى دعم الفلسطينيين والتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في القطاع.
وخلال الأسبوع الجاري، دخلت إلى غزة خمس قوافل مساعدات إماراتية، ضمت 68 شاحنة محملة بـ817 طنًا من الطرود الغذائية ومواد الإيواء، لتلبية الاحتياجات الأساسية للأسر المتضررة.
وتواصل فرق الإغاثة الإماراتية أعمالها من مدينة العريش، حيث يتم تجهيز الشاحنات وفرز وتحميل المساعدات داخل المركز.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
