أكد عبد الرحمن الفضلي، وزير البيئة والمياه والزراعة، أن المملكة اعتمدت نهجاً إصلاحياً شاملاً لمواجهة تحديات المياه، حيث نجحت في ضخ استثمارات بلغت 60 مليار ريال في القطاع، مدعومة بتوسيع نماذج الشراكة وتفعيل ممكناتها.
وأوضح الفضلي، خلال افتتاح النسخة الأولى من أسبوع المياه السعودي، أن منظومة المياه في المملكة حققت تحولاً استراتيجياً انعكس على تعزيز أمن الإمداد وضمان استمرارية الخدمات بكفاءة عالية. وكشف عن نجاح المملكة في خفض استهلاك المياه الجوفية غير المتجددة، لتصل إلى 11 مليار م³ في 2025 مقابل 21.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
