الكويت 28 - 6 (كونا) - أكدت مساعد وزير الخارجية لشؤون حقوق الإنسان السفيرة الشيخة جواهر إبراهيم الدعيج الصباح حرص دولة الكويت على مواصلة التنسيق والتعاون مع الاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك لا سيما في إطار أعمال مجلس حقوق الإنسان.
جاء ذلك في تصريح أدلت به الشيخة جواهر الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب لقائها سفير الاتحاد الأوروبي لدى دولة الكويت وسفراء الدول الأعضاء حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في إطار أعمال الدورة الـ62 لمجلس حقوق الإنسان إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن أبرز مشاريع القرارات المطروحة على جدول أعمال المجلس.
وأشادت بمستوى التعاون القائم بين دولة الكويت والاتحاد الأوروبي مثمنة دعم الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء للجهود المشتركة في المحافل متعددة الأطراف وأهمية مواصلة الحوار والتنسيق بما يسهم في تعزيز وحماية حقوق الإنسان.
وبينت أنه تم خلال اللقاء استعراض أولويات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
