رئاسة الأركان: فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط بكلية علي الصباح العسكرية
أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية علي الصباح العسكرية، ضمن دفعة الطلبة الضباط / 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم.
وقالت في بيان إن التسجيل سيكون إلكترونياً، وعلى موقع كلية علي الصباح العسكرية الإلكتروني: (http://ascportal.kuwaitarmy.gov.kw)
وأوضحت أن التسجيل الإلكتروني يبدأ في الفترة من 02 يوليو 2026 إلى 12 يوليو 2026.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية
