رئاسة الأركان: فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط بكلية علي الصباح العسكرية - ضمن دفعة الطلبة الضباط / 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم - التسجيل الإلكتروني يبدأ في الفترة من 2 إلى 12 يوليو 2026

رئاسة الأركان: فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط بكلية علي الصباح العسكرية

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش عن فتح باب التسجيل بشرف الخدمة العسكرية كطلبة ضباط في كلية علي الصباح العسكرية، ضمن دفعة الطلبة الضباط / 52 لحملة شهادة الثانوية العامة والدبلوم.

وقالت في بيان إن التسجيل سيكون إلكترونياً، وعلى موقع كلية علي الصباح العسكرية الإلكتروني: (http://ascportal.kuwaitarmy.gov.kw)

وأوضحت أن التسجيل الإلكتروني يبدأ في الفترة من 02 يوليو 2026 إلى 12 يوليو 2026.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوطن الكويتية

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة القبس منذ 3 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 20 ساعة
صحيفة السياسة منذ 3 ساعات
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة