السعودية تدين وتستنكر الاعتداءات الإيرانية على الكويت والبحرين

عبرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد، عن إدانتها واستنكارها بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت ومملكة البحرين، وكذلك على أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز.

وقالت الوزارة في بيان: «المملكة تؤكد رفضها القاطع لهذه الاعتداءات بصفتها انتهاكاً للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وتجدد المملكة تأكيدها أن هذه الانتهاكات تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة».

وجدّدت المملكة، تضامنها مع دولة الكويت ومملكة البحرين، ودعمها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعتين
عدن تايم منذ 9 ساعات
عدن تايم منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات