واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الثامن على التوالي، منع رفع الأذان في الحرم الإبراهيمي الشريف.
وقال مدير الحرم الإبراهيمي الشريف، منجد الجعبري، إن قوات الاحتلال منعت رفع الأذان بكل الأوقات منذ ثمانية أيام، فيما تواصل العمل في القسم الغربي من الحرم.
وبين أن هذه الإجراءات تأتي في سياق تضييق الخناق على المواطنين، لبسط السيطرة الكاملة على الحرم وأروقته، داعيا المواطنين إلى التوجه للحرم وأداء الصلاة كالمعتاد، لوقف مخططات الاحتلال الرامية لتفريغه. (وفا)
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية
