أبلغت قوات الاحتلال عائلة الشاب مجدي نور أبو عرة، اليوم الأحد، باستشهاد نجلها وذلك بعد عام ونصف العام من قصف الاحتلال لمركبة كان يستقلها شمال طوباس.
وأفاد والد الشهيد نور أبو عرة لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، أن مركز الدفاع عن الفرد (هموكيد) أبلغهم اليوم بقرار من محكمة الاحتلال العليا باستشهاد نجلهم، بعد عام ونصف من تكتم الاحتلال على مصيره.
يذكر أن قوات الاحتلال قصفت بتاريخ 3 كانون الأول/ ديسمبر 2024 عبر طائرة مسيرة مركبة كان يستقلها برفقة الشهيدين محمد سميح غنام وكرم حاتم أبو.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية
