هيئة الخدمة والإدارة العامة تعقد اختبارات تقييم الكفايات للمرشحين لبرنامج دبلوم تأهيل المعلمين في جامعات الجنوب

أعلنت هيئة الخدمة والإدارة العامة، اليوم، عن تنفيذ عدد من اختبارات تقييم الكفايات للمرشحين الذين انطبقت عليهم شروط الإعلان الصادر عن وزارة التربية والتعليم للابتعاث إلى برنامج دبلوم تأهيل المعلمين قبل الخدمة المنتهي بالتعيين، وذلك بالتعاون مع عدد من الجامعات الرسمية في محافظات الجنوب.

وأكد رئيس هيئة الخدمة والإدارة العامة، المهندس فايز النهار، أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تطوير خدمات مركز تقييم الكفايات وتوسيع نطاق الوصول إليها، بما يسهم في تسهيل تقديم الاختبارات للمرشحين في مختلف مناطق المملكة، والتخفيف من أعباء التنقل والسفر والكلف المترتبة عليهم، وتعزيز مبادئ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع المتقدمين.

وأشاد النهار بالشراكة مع الجامعات الرسمية، التي وفرت البنية التحتية والإمكانات التقنية، وأسهمت في توفير بيئة اختبارية محوسبة تتوافق مع المعايير المعتمدة لدى الهيئة والتي تضمن سلامة ونزاهة الاجراءات، معرباً عن شكره لجامعة مؤتة، والجامعة الأردنية/فرع العقبة، وجامعة الطفيلة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 11 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 17 ساعة
خبرني منذ ساعة
صحيفة الغد الأردنية منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة