أكد رادوسلاف سيكورسكي وزير الخارجية البولندي اليوم الأحد، أن بلاده مستعدة لخوض مواجهة عسكرية مع روسيا، قائلا إن وارسو "ستتصرف كما فعلت دائماً في حال النزاع مع روسيا".
وقال سيكورسكي: "سنفعل ما فعلناه دائما"، مضيفاً أن بولندا تنفق على الدفاع من إجمالي الناتج المحلي أكثر مما تنفقه الولايات المتحدة.
وقبل هذه التصريحات، أعرب الرئيس البولندي كارول نافروتسكي، عن استعداده للجلوس إلى طاولة المفاوضات للحوار مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
ويؤكد الرئيس بوتين، باستمرار أن روسيا لا تنوي مهاجمة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
