أعلنت السلطات العراقية، اليوم الأحد، عن توقيف 47 متهمًا بالفساد بين نواب ومسؤولين.
وقالت وكالة الأنباء العراقية نقلاً عن مصادر رفيعة المستوى، أنه تم "اعتقال 47 متهماً من نواب ومسؤولين بتهم فساد" بينهم 12 نائبا على الأقلّ، مشيرة إلى أن "عمليات ملاحقة الفاسدين مستمرة في بغداد والمحافظات".
ودخلت مرحلة مكافحة الفساد في العراق منعطفاً جديداً مع تنفيذ حملة أمنية واسعة داخل المنطقة الخضراء فجر الأحد، استهدفت سياسيين ونواباً ومسؤولين سابقين، في عملية تعد الأكبر منذ سنوات، وسط مؤشرات على انتقال.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
