رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، وفداً رفيعا من شركة هنت النفطية الأميركية برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة، هانتر هانت.

وتطرق اللقاء إلى فرص الشراكة بين الحكومة اليمنية، وشركة هنت في مجالات استكشاف وإنتاج وتصدير النفط والغاز، وآفاق استئناف الأنشطة الاستثمارية للشركة، بما يسهم في دعم جهود التعافي الاقتصادي وتعزيز أمن الطاقة.

واستمع فخامة الرئيس إلى إحاطة من وفد الشركة الاميركية حول أنشطتها وخططها المستقبلية، و فرصها الواعدة للاستثمار في القطاع النفطي، والبناء على شراكتها التاريخية مع الحكومة اليمنية.

وأشاد رئيس مجلس القيادة بالدور الريادي الذي اضطلعت به شركة هنت في تأسيس قطاع النفط اليمني، واكتشاف أول الاحتياطيات النفطية التجارية، وإسهاماتها في إنشاء البنية التحتية للقطاع، وتأهيل الكوادر الوطنية، فضلاً عن دورها كشريك رئيسي في مشروع الغاز الطبيعي المسال، مؤكداً أن هذه الإسهامات ستظل محل تقدير واعتزاز الحكومة والشعب اليمني.

وأحاط.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
عدن تايم منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات