وزارة الصناعة المصرية تقول في بيان إن لجنة مشتركة من هيئة التنمية الصناعية وممثلين عن جهات الولاية وقوات انفاذ القانون بدأت حملة موسعة لسحب الأراضي والوحدات الصناعية من المستثمرين غير الجادين في المناطق الصناعية بكافة محافظات مصر. تم سحب أراضٍ صناعية مخالفة لاشتراطات التخصيص ومتجاوزة البرنامج الزمني في مدينتي العاشر من رمضان وبدر في اليوم الأول من الحملة. عمليات السحب تهدف للقضاء على ظاهرة "تسقيع" الأراضي والمتاجرة بها وتتم وفقاً لقرارت السحب الصادرة من اللجان المشتركة بين كافة جهات الولاية

المزيد من قناة CNBC عربية

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 8 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 9 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 3 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 10 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
صحيفة الاقتصادية منذ ساعتين