وصل السنغالي إدوارد ميندي إلى مدينة جدة، قاطعاً إجازته، من أجل بدء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وذلك ضمن التحضيرات لعودته إلى الملاعب بكامل جاهزيته مع انطلاقة الموسم المقبل

وصل السنغالي إدوارد ميندي إلى مدينة جدة، قاطعاً إجازته، من أجل بدء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وذلك ضمن التحضيرات لعودته إلى الملاعب بكامل جاهزيته مع انطلاقة الموسم المقبل.

وكان ميندي قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2026، ليخضع لبرنامج علاجي يهدف إلى تسريع عملية التعافي والعودة للمشاركة مع فريقه في الفترة المقبلة.

ويحرص الجهاز الطبي في الأهلي على متابعة حالة الحارس السنغالي بشكل مستمر، من خلال خطة تأهيلية متدرجة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 13 ساعة
يلاكورة منذ 8 ساعات
winwin منذ 16 ساعة
يلاكورة منذ ساعتين
جريدة أوليه الرياضية منذ 50 دقيقة
موقع بطولات منذ 8 ساعات
يلاكورة منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 16 ساعة