أبو ليلى: من قدم سنوات من العمل حق مشروع له أن يخطئ ويتعلم #امريكا

عمون - قدم حارس المنتخب الوطني يزيد أبو ليلى اعتذاره عن أي تقصير خلال مشاركته في كأس العالم مع المنتخب الوطني.

وكتب أبو ليلى عبر خاصية الستوري في انستقرام منشورًا قال فيه انت مسؤول فقط عن السعي ليس النتيجة، فالنتيجة اختص بها رب الخير رب الخير الذي لا يأتي إلا بالخير"

وبين أنه فخور جدًا اليوم بسبب أنه يعاتب نفسه على مباراة في كأس العالم ومع بطل العالم مؤكدًا أنه سيطمح دائمًا إلى أفضل.

وتاليًا نص ماكتب:

"انت مسؤول فقط عن السعي ليس النتيجة، فالنتيجة اختص بها رب الخير رب الخير الذي لا يأتي إلا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
خبرني منذ 51 دقيقة
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 12 ساعة
صحيفة الغد الأردنية منذ ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ ساعتين
موقع الوكيل الإخباري منذ 10 ساعات