أبو ليلى: من قدم سنوات من العمل حق مشروع له أن يخطئ ويتعلم #امريكا

عمون - قدم حارس المنتخب الوطني يزيد أبو ليلى اعتذاره عن أي تقصير خلال مشاركته في كأس العالم مع المنتخب الوطني.

وكتب أبو ليلى عبر خاصية الستوري في انستقرام منشورًا قال فيه انت مسؤول فقط عن السعي ليس النتيجة، فالنتيجة اختص بها رب الخير رب الخير الذي لا يأتي إلا بالخير"

وبين أنه فخور جدًا اليوم بسبب أنه يعاتب نفسه على مباراة في كأس العالم ومع بطل العالم مؤكدًا أنه سيطمح دائمًا إلى أفضل.

وتاليًا نص ماكتب:

"انت مسؤول فقط عن السعي ليس النتيجة، فالنتيجة اختص بها رب الخير رب الخير الذي لا يأتي إلا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 5 ساعات
منذ 23 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 18 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ 14 ساعة
خبرني منذ 52 دقيقة
موقع الوكيل الإخباري منذ 14 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 9 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ ساعة