«وجهني» تواصل إرشاد الطلبة إلى «البعثات الخارجية»

تواصل وزارة التعليم العالي حملتها الإرشادية (وجهني) بالتزامن مع فتح باب التسجيل لخطة البعثات الخارجية للعام الجامعي 2026 - 2027، في إطار جهودها لتوعية الطلبة الراغبين في الابتعاث، وتقديم الدعم والإرشادات اللازمة لضمان استكمال طلبات التسجيل بالشكل الصحيح، حيث يستمر استقبال الطلبات حتى 7 يوليو المقبل.

وركزت الحملة عبر حسابها في منصة «أكس»، منذ انطلاق التسجيل، على تعريف الطلبة بأهم الخطوات التي تسبق تقديم الطلب، من خلال التأكيد على تحديث بيانات البطاقة المدنية والصورة الشخصية، والتأكد من.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 54 دقيقة
صحيفة الجريدة منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ 7 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة