«المرور»: إغلاق جزئي للدائري الرابع باتجاه السالمية حتى 7 أغسطس

أعلنت الإدارة العامة للمرور إغلاقًا كاملًا لطريق حسين بن علي الرومي «الدائري الرابع» باتجاه منطقة اليرموك، بدءًا من أعلى جسر تقاطع الدائري الرابع مع طريق المطار (55)، وحتى تقاطع الدائري الرابع مع طريق الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود (طريق الرياض) باتجاه منطقة السالمية.

وأوضحت أن تقاطع طريق المطار (55) سيظل مفتوحًا أمام القادمين من الجهراء باتجاه السالمية.

وبيّنت أن الإغلاق سيبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 28 يونيو 2026، ويستمر حتى يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس 2026.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الراي منذ 9 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة السياسة منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 9 ساعات