أما المجموعة الثالثة، فتلقت الدعم نفسه مع إضافة كوب يومي من عصير الفاكهة أو "السموذي".
وبعد أربعة أسابيع، زادت المجموعتان الثانية والثالثة استهلاكهما من الفاكهة والخضراوات، وسجلت مجموعة العصير و"السموذي" انخفاضاً ذا دلالة إحصائية في درجات الاكتئاب مقارنة بالمجموعة الضابطة، بحسب ما نشره موقع "science daily" نقلاً عن المجلة البريطانية للتغذية.
ورغم المخاوف من محتوى السكر في العصير، لم ترصد الدراسة آثاراً سلبية على مؤشرات الصحة بعد أربعة أسابيع من تناول العصير أو "السموذي".
وأشارت الباحثة كورتني.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
