انتقالي وادي حضرموت يكشف كواليس الإفراج عن معتقلي مليونية سيئون

أعلنت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الأحد، الإفراج عن جميع المعتقلين الذين تم احتجازهم سابقاً على خلفية مشاركتهم في الاحتجاجات والفعاليات السلمية بمدينة سيئون، والبالغ عددهم 77 معتقلاً.

وجاءت عملية الإفراج ظهر اليوم بناءً على متابعة حثيثة من عبدالملك محسن التميمي، القائم بأعمال رئيس الهيئة، وبإشراف مباشر من القيادة التنفذية، تكللت بالنجاح عبر الجهود القانونية والحقوقية المكثفة التي بذلتها إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالمصلحة.

وأوضح القائم بأعمال رئيس الهيئة، عبدالملك التميمي، ومدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان عبدالعزيز كرامة لَكمان، أن الهيئة حرصت طوال فترة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة 4 مايو

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة 4 مايو

منذ 11 ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 12 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
عدن تايم منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
عدن تايم منذ 15 ساعة
نافذة اليمن منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات