كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تحرُّك جاد في البلدية لحماية الهوية المجتمعية من الانتهاك والعمل على معالجة ظاهرة العزاب بمناطق السكن الخاص والنموذجي، بالتعاون مع الهيئات والجهات المعنية للحد من آثارها السلبية، في إطار متابعة تفعيل القوانين والإجراءات الخاصة بلجنة العزاب لإنجاز مهامها في التصدي للظاهرة وآثارها السلبية على المجتمع الكويتي.
وأكدت، الإدارة في بيان لها، أنه تم عقد اجتماع للجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي أمس، برئاسة نائب المدير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة
