دونيس مدرب السعودية: رباعية إسبانيا مؤلمة وغير متوقعة ونؤمن بحظوظنا في التأهل

اعتبر اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للمنتخب السعودي أن الخسارة بنتيجة صفر/ 4 أمام منتخب إسبانيا كانت "مؤلمة" و"غير متوقعة.

وخسر الأخضر السعودي برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس العالم لكرة القدم مساء الأحد.

وقال المدرب دونيس إن الهزيمة كانت مؤلمة ولم تكن متوقعة، مؤكدًا أن فريقه لا يزال يؤمن بحظوظه في التأهل قبل الجولة الأخيرة.

وأضاف في تصريحات عقب المباراة: "عندما نفوز فإننا نفوز جميعًا، وعندما نخسر فإن الجميع يخسر، لذلك ما زالت الأمور بأيدينا، سنخوض المباراة الأخيرة بكل قوة من أجل التأهل".

وأوضح أن مواجهة منتخب إسبانيا لم تكن سهلة، مشيرًا إلى أن المنافس يُعد من أبرز المرشحين للتتويج بكأس العالم، وقال: "لا ينبغي أن ننسى أننا واجهنا إسبانيا، المرشح الأكبر للفوز بالبطولة".

واعترف دونيس في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية بأن فريقه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
مصراوي منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 5 ساعات
بوابة الأهرام منذ 17 ساعة