أفادت الخارجية القطرية بأن باكستان وقطر أصدرتا بيانا مشتركا بشأن اختتام المحادثات الأمريكية الإيرانية في سويسرا.. حسبما أفادت بذلك قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.
وجاء في البيان المشترك بين قطر وباكستان:
اختتام الجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى في سويسرا في إطار مذكرة تفاهم إسلام آباد.
إحراز تقدم مشجع بما في ذلك إنشاء آلية لإجراء المزيد من المحادثات الفنية.
المحادثات جرت في جو إيجابي وبناء.
اتفق الطرفان بناء على مذكرة التفاهم على تشكيل لجنة رفيعة المستوى ستوفر رقابة سياسية على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
