مغادرة عشرات المرضى والمرافقين للعلاج في الخارج عبر معبر رفح

غادرت، اليوم الأحد، دفعة جديدة من المرضى ومرافقيهم عبر معبر رفح البري، جنوبي قطاع غزة، في إطار عمليات الإجلاء الطبي المتواصلة من خلال وزارة الصحة، وجمعية الهلال الأحمر، بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية.

وانطلقت عملية التجمع من مستشفى التأهيل الطبي التابع لجمعية الهلال، حيث تولّت طواقمها تنظيم ومتابعة الإجراءات الميدانية، وتأمين انتقال المرضى ومرافقيهم بشكل آمن ومنظّم حتى نقطة المغادرة.

وبلغ إجمالي المغادرين في هذه الدفعة 97 شخصاً، من بينهم 35 مريضاً و62 مرافقاً.

وبحسب تقديرات رسمية، فإن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 16 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات