عقدت قيادة وزارة الإدارة المحلية ممثلة بوزير الإدارة المحلية المهندس بدر محمد باسلمة، اليوم، اجتماعاً هادفاً أقرّت فيه إحياء التقليد السنوي العريق بعقد المؤتمرات السنوية للسلطات المحلية، والذي كان قد توقف خلال الفترة الماضية بسبب ظروف الحرب.
وقال الوزير باسلمة خلال الاجتماع أن هذه الخطوة الاستراتيجية تأتي بهدف تعزيز الترابط والتكامل المستدام بين مختلف السلطات المحلية في المحافظات، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، والاطلاع عن قرب على المشكلات والتحديات المشتركة للعمل على إيجاد حلول جذرية وعملية لها، إضافة إلى تقييم مستوى التقدم المحرز في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتمكين السلطات المحلية ومنحها الصلاحيات الكاملة لإدارة شؤونها التنموية والخدمية.
وأضاف الوزير باسلمة أن عودة إقامة المؤتمرات السنوية يأتي امتداداً لجهود تفعيل العمل التنموي والمؤسسي، وتجسيداً لمبدأ الشراكة الحقيقية، ومن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
