فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية

بعث مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة شبوة، المهندس مروان بارويس نيابة عن كافة منتسبي وموظفي الفرع، برقية تهنئة ومباركة إلى رئيس الهيئة الجديد المهندس ايمن زيد الكلدي، بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية ووزير المياه والبيئة وتعيينه رئيساً للهيئة العامة لمشاريع مياه الريف.

وعبّر مدير فرع الهيئة في برقيته عن فخر واعتزاز كافة الكوادر والمنتسبين بهذا التعيين، معتبرين أن هذه الثقة تمثل ثمرة للجهود المخلصة، وتكريماً لطواقم وفروع الهيئة التي عملت بصمت في أحلك الظروف وبإمكانيات شحيحة ومعدومة في كثير من الأحيان.

وأكدت البرقية على الثقة الكاملة في أن قيادة رئيس الهيئة الجديد ستشكل منعطفاً جديداً ونقلة نوعية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 18 ساعة
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 7 ساعات
عدن تايم منذ 12 ساعة