«التضامن»: بدء تسليم جوائز الأمهات المثاليات غدًا.. و100 ألف لكل فائزة

قال الدكتور محمد العقبى، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعى، إنه بداية من، الغد الإثنين، ستقوم الوزارة ببدء إجراءات تسليم الجوائز المالية للفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2026، مشيرًا إلى أن ذلك جاء بناء على توجيهات الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، التي أكدت سرعة صرف المكافآت لكل الفائزين.

وأضاف «العقبي» فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم »، اليوم، أن وزارة التضامن الاجتماعى ستبدأ فى إرسال الشيكات الخاصة بالفائزات إلى مديريات التضامن الاجتماعى بمختلف محافظات الجمهورية، تمهيدا لتسليمها للأمهات المثاليات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن قيمة الجائزة المالية تبلغ 100 ألف جنيه لكل فائزة.

وأضح أن الوزارة انتهت من الإجراءات اللازمة الخاصة بصرف الجوائز، مؤكدا أن عملية إرسال الشيكات إلى المديريات ستنطلق اعتبارا من الغد لضمان سرعة تسليمها للمستحقات.

وأكد مساعد وزيرة التضامن الاجتماعى أن صندوق تحيا مصر تكفل بتحمل قيمة الجوائز المالية المخصصة للأمهات المثاليات، فى إطار دعمه للمرأة المصرية وتقديرا لدورها فى تنشئة الأجيال.

كانت وزارة التضامن الاجتماعى أعلنت فى مارس الماضى أسماء الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2026 على مستوى محافظات الجمهورية.

وفازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، زينب محمد سليمان، من محافظة شمال سيناء، وجاءت فى المركز الثانى هانم أحمد عبد السيد، من محافظة كفر الشيخ، وفى المركز الثالث على مستوى الجمهورية جاءت عصمت أحمد عبد الحليم من المنوفية. وأعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى أسماء الأمهات المثاليات على مستوى المحافظات، حيث جاءت نجاة أحمد محمد، لمحافظة البحيرة، ورجاء شوقى أحمد عبدالله للأقصر، وفاطمة عزيز إبراهيم، الجيزة،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المصري اليوم

منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 18 ساعة
بوابة الأهرام منذ 14 ساعة
مصراوي منذ ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 10 ساعات