نظّمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، ضمن مبادرة «معاريس الفريج»، جلسة حوارية بعنوان «مجلس مودة»، بحضور أحمد درويش المهيري، مدير عام الدائرة، أدارها الدكتور إسماعيل البريمي، بمشاركة الدكتورة أمل باصهيب والدكتور عبدالله موسى، وذلك في مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي، بحضور فئات متنوعة من أفراد المجتمع، في إطار جهود الدائرة الرامية إلى تعزيز الاستقرار الأُسري وترسيخ القيم المجتمعية الأصيلة.
وتناولت الجلسة عدداً من المحاور المهمة المرتبطة بالحياة الزوجية، من أبرزها التحديات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الاتحاد الإماراتية
