السعود: تحويل عدد من محطات الوقود لـ «Q8»

أعلنت مؤسسة البترول الكويتية استكمال تحويل عدد من محطات الوقود في البلاد إلى العلامة التجارية العالمية (Q8) تنفيذا لتوجهاتها الهادفة إلى توحيد الهوية التجارية لقطاع التسويق والبيع بالتجزئة وبما يعكس مكانة العلامة التجارية الكويتية على المستوى العالمي.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة الشيخ نواف السعود إن هذا التحول يمثل خطوة استراتيجية تعزز توحيد الهوية التجارية لـ «البترول الكويتية» على امتداد أسواقها المختلفة ويؤكد مكانة المؤسسة كعلامة طاقة عالمية تنطلق من إرث كويتي راسخ.

وأوضح أن المحطة الأولى التي تم افتتاحها بحلتها الجديدة شهدت تطبيق أحدث المعايير العالمية بما يوفر تجربة متكاملة للعملاء تتجاوز خدمات التزود بالوقود لتشمل خدمات البيع بالتجزئة ومنتجات العناية بالمركبات وتقنيات الدفع الذكية بما يعزز تجربة العملاء ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة.

من جانبها، قالت الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الأنباء الكويتية

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 18 دقيقة
صحيفة الراي منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 6 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 7 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 13 ساعة
صحيفة الراي منذ 14 ساعة
صحيفة القبس منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 12 ساعة