عاجل.. كيف رد الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا على تهديدات ترامب ؟

كشفت وكالة تسنيم عن مصدر، أن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المحادثات الرباعية بعد تهديدات ترامب.. لكن تم تبادل رسائل عبر وسطاء من قطر وباكستان، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وأشارت وكالة تسنيم عن مصدر، أن جهود باكستان وقطر لا تزال مستمرة لكنهما لم تتوصلا بعد إلى نتيجة نهائية.

وهدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجدداً بتدمير إيران، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق، رغم بدء المفاوضات المباشرة بين أمريكا وإيران في برغونشتوك في سويسرا، وقال ترامب لـ"فوكس نيوز" "سأدمر إيران إذا لم يتوصلوا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة أخبار اليوم

منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 7 ساعات
مصراوي منذ 35 دقيقة
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
مصراوي منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات