السيسي يستقبل وزراء خارجية المجموعة الرباعية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي في القاهرة اليوم، وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزراء خارجية المجموعة الرباعية نائب رئيس الوزراء وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية محمد إسحاق دار، ووزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بجمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي، ووزير خارجية الجمهورية التركية هاكان فيدان.

وقال أن التطورات الإقليمية الأخيرة أبرزت محورية هذه الدول بصفتها ركائز أساسية للاستقرار والأمن الإقليميين، وثمّن التنسيق المكثف الذي جرى بين الدول.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ ساعة
منذ 15 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 51 دقيقة
صحيفة الراي منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 47 دقيقة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة الجريدة منذ 18 ساعة
صحيفة القبس منذ 14 ساعة
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الوطن الكويتية منذ 6 ساعات
صحيفة القبس منذ 19 ساعة