وفد إيران المشارك في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران . بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة

يعود الوفد الإيراني الذي شارك في محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا الأحد بوساطة باكستان وقطر، إلى طهران الاثنين "بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة"، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا).

وذكرت الوكالة أن الوفد الإيراني الذي ترأسه رئيس مجلس الشورى محمد باقر قاليباف وضم أيضا وزير الخارجية عباس عراقجي، "غادر المبنى الذي كانت تُعقد فيه المحادثات (في وقت مبكر من صباح الاثنين)، بعد نحو 18 ساعة من المشاورات والمحادثات المكثفة"، مضيفة أن "المشاورات الفنية" ستستمر طوال الأسبوع في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الجريدة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الجريدة

منذ 18 دقيقة
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 16 ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 20 ساعة
صحيفة القبس منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 4 ساعات
صحيفة الراي منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 16 ساعة
صحيفة الراي منذ 11 ساعة