أعلنت قطر وباكستان اختتام الجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى التي عُقدت في سويسرا في إطار مذكرة التفاهم الموقعة في إسلام آباد، مؤكّدتين أن المباحثات جرت في أجواء إيجابية وبنّاءة وأسفرت عن تقدم مشجع على صعيد تقريب وجهات النظر بين الأطراف المعنية.
وذكرت وزارة الخارجية القطرية أن الدوحة وإسلام آباد أصدرتا بياناً مشتركاً بشأن اختتام المحادثات الأمريكية الإيرانية التي استضافتها سويسرا، مشيرة إلى إحراز تقدم ملموس، بما في ذلك وضع آلية لاستمرار المحادثات الفنية خلال المرحلة المقبلة.
وبحسب البيان المشترك، اتفق الطرفان، استناداً إلى مذكرة التفاهم، على تشكيل لجنة رفيعة المستوى تتولى الإشراف السياسي على جهود الوساطة، على أن يقدم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل
