أوضحت دار الإفتاء المصرية أنه يُستحب للزوج عند زفاف زوجته إليه ليلة البناء، أو ما يُعرف بـ"الدخلة"، أن يدعو الله بالخير والبركة، اقتداءً بما ورد عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم.
وجاء الدعاء المستحب: «اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا وَمِنْ شَرِّ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ».
وأشارت الدار إلى أن هذا الدعاء ورد فيما رواه الإمام أبو داود في "سننه" عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده رضي الله عنهم، عن النبي صلى الله عليه وآله.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
