دار الإفتاء: الدعاء مستحب ليلة الزفاف طلبًا للبركة والمودة بين الزوجين

أوضحت دار الإفتاء المصرية أنه يُستحب للزوج عند زفاف زوجته إليه ليلة البناء، أو ما يُعرف بـ"الدخلة"، أن يدعو الله بالخير والبركة، اقتداءً بما ورد عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وجاء الدعاء المستحب: «اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا وَخَيْرَ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّهَا وَمِنْ شَرِّ مَا جَبَلْتَهَا عَلَيْهِ».

وأشارت الدار إلى أن هذا الدعاء ورد فيما رواه الإمام أبو داود في "سننه" عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده رضي الله عنهم، عن النبي صلى الله عليه وآله.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 5 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 11 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 10 ساعات
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
بوابة الأهرام منذ 19 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 6 ساعات