عاجل اتصال مرئي من ولي العهد لنشامى المنتخب للتعزيز من معنوياتهم قبل مواجهة الجزائر

أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالاً مرئياً أمس الأحد 21 حزيران، مع لاعبي المنتخب الوطني، قبيل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر في كأس العالم.

ونقل سمو ولي العهد، خلال الاتصال دعم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لنشامى المنتخب، مجدداً ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية وتمثيل الأردن بأفضل صورة.

وأشاد سموه بالأداء المميز والروح القتالية التي أظهرها النشامى في المباراة الأولى، مؤكدا أن المنتخب منح الأردنيين شعورا بالفخر بما قدمه من مستوى وانضباط وروح عالية في اللقاء الماضي.

ودعا سمو ولي العهد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ ساعة
رؤيا الإخباري منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة