شهد وزير العمل حسن رداد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة العمل وشركة "شغلني للتوظيف"، ليمثل هذا الاتفاق نموذجاً جديداً للشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص في توسيع قاعدة التشغيل، وتحسين جودة التدريب، وتوفير فرص عمل لائقة للشباب في مختلف المحافظات.
يأتي هذا التوقيع تتويجا للقاء تحضيري موسع سابق عقده الوزير بمكتبه بالعاصمة الجديدة مع وفد رفيع المستوى من مجلس إدارة ومساهمي الشركة، بحضور رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أوراسكوم للاستثمار القابضة ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.
وقد وقع على البروتوكول بمقر الوزارة في الحي الحكومي بالعاصمة الجديدة، ياسمين ممدوح حسن محمد، رئيس الإدارة المركزية للتدريب المهني بصفتها مفوضة عن وزارة العمل، ومن جانب شركة "شغلني" عمر محمد عمرو عبد الغفار خليفة، رئيس مجلس إدارة الشركة، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية من الجانبين.
اكتشاف المزيد
تطبيق صحيفة
تحليل سياسي
نشرة أخبار
أخبار
ملخص إخباري
تاريخ مصر
اشتراك صحيفة
أخبار مصر
أخبار اقتصاد
صُحف
وأكد وزير العمل حسن رداد حرص الوزارة على الاستفادة من خبرات القطاع الخاص في مجالات التدريب والتشغيل وتوفير فرص العمل، بما يسهم في تأهيل الكوادر المصرية وفق احتياجات سوق العمل في الداخل والخارج، وتعزيز الشراكة مع الشركات والمنصات المتخصصة في التوظيف.
وكان اللقاء التحضيري للاتفاق قد ضم وفداً رفيعاً من شركة "شغلني" ضم إلى جانب المهندس نجيب ساويرس كلاً من: عمر خليفة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، والمهندس أحمد طارق خليل، رئيس مجلس إدارة B.Well\ Network، ونيفين الطاهري، رئيس مجلس إدارة شركة 138 بيراميدز وعضو مجلس النواب، والمهندس أيمن عباس، رئيس مجلس إدارة شركة إي فنتشرز القابضة ومجموعة إنترو القابضة، والمهندس شريف رمضان، المدير التنفيذي لشركة إي فنتشرز القابضة.
واستمع الوزير خلاله إلى عرض حول نشاط "شغلني" كمنصة تأسست عام 2015 لتسهيل وصول الباحثين عن عمل إلى الوظائف عبر منصتها الإلكترونية ومراكزها الميدانية.
ويتضمن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا



