تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر اتصالاً هاتفياً من برهم صالح، المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، حيث جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الوثيقة التي تربط الكويت بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وسبل تعزيزها وتطويرها.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
