فوجئ جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب بتأجيل أغنيتها الجديدة التي كان مقرراً طرحها خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عنها، ما أثار الكثير من التساؤلات بين محبيها حول السبب، خاصة بعد غياب الفنانة عن حفل تخرج ابنتها الكبرى «مريم» من المرحلة الثانوية. وفي رده الأول على تلك التساؤلات، كشف مدير أعمالها ناصر بجاتو عن السبب وراء تأجيل الأغنية، مؤكدا أن القرار جاء بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم.
وأشار بجاتو في تصريحات إعلامية إلى أن الأغنية أصبحت جاهزة للطرح بشكل كامل، إلا أن فريق العمل فضل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
