التلفزيون الإيراني: قاليباف يغادر سويسرا بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة #عاجل

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، يوم الاثنين، بأن الوفد الإيراني المفاوض برئاسة رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف، غادر سويسرا متوجها إلى العاصمة طهران.

وجاءت مغادرة الوفد بعد جولة ماراثونية من المباحثات السياسية المباشرة مع الجانب الأميركي، استمرت على مدى 18 ساعة من المفاوضات المكثفة في سويسرا، والتي ركزت على بنود مذكرة التفاهم المشتركة، وفي مقدمتها ملفات وقف إطلاق النار في منطقة الشرق الأوسط، وآليات الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة، وتصدير النفط.


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 20 دقيقة
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 42 دقيقة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
خبرني منذ ساعة
خبرني منذ ساعتين