استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب الضفة الغربية

القدس المحتلة في 22 يونيو 2026 /العُمانية/ استشهد فلسطينيان وأصيب آخر، اليوم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شمال الخليل، جنوب الضفة الغربية. وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ نقلًا عن مصادر محلية، بأن فلسطينيان ارتقيا قرب ما تُسمى مستعمرة كرمي تسور المقامة على أراضي بلدة /بيت أمر/ بالخليل. وأضافت المصادر ذاتها، أنهما تركا ينزفان على الأرض لفترة طويلة قبل أن يحتجز جثماناهما وينقلا إلى جهة غير معلومة. وفي تطور متصل، أُصيب فلسطيني آخر برصاص الاحتلال في البلدة نفسها، حيث جرى نقله بواسطة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء العمانية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء العمانية

منذ ساعة
منذ 52 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 51 دقيقة
منذ 22 دقيقة
صحيفة الشبيبة منذ 20 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 23 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ ساعتين
إذاعة الوصال منذ ساعتين
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 22 ساعة
صحيفة أثير الإلكترونية منذ 16 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 20 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 19 ساعة