بعد انتهاء المفاوضات.. الوفد الإيراني برئاسة قاليباف يغادر سويسرا إلى طهران

أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، اليوم الاثنين، بأن الوفد الإيراني المفاوض برئاسة رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف، غادر سويسرا متوجها إلى العاصمة طهران.

وعقدت جولة من المباحثات السياسية المباشرة مع الجانب الأمريكي، استمرت على مدى 18 ساعة، في في سويسرا، ركزت على بنود مذكرة التفاهم المشتركة، وفي مقدمتها ملفات وقف إطلاق النار في منطقة الشرق الأوسط، وآليات الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة، وتصدير النفط.

وجاء في بيان مشترك صادر عن الدولتين الوسيطتين، قطر وباكستان، أن الولايات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 13 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 22 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين