الحرس الثوري الإيراني: مجتبى خامنئي منح الإذن بالتفاوض مع أمريكا

قال نائب الشؤون السياسية في الحرس الثوري الإيراني يدالله جواني، إن المرشد مجتبى خامنئي منح الإذن بإجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة «من موقع العزة والقوة»، مؤكدًا أن رسالته الأخيرة لا تعني رفض مبدأ التفاوض.

وأوضح جواني، بحسب ما نقلته وسائل إعلام إيرانية، أن بعض الأطراف فسّرت رسالة خامنئي الأخيرة باعتبارها دليلًا على معارضة التفاوض، معتبرًا أن هذا التفسير غير صحيح، مشيرًا إلى أن النظام الإيراني كان منخرطًا في محادثات خلال فترات سابقة.

وأضاف أن طهران قررت مواصلة الحرب وفق ما وصفه بمنطق «إلحاق الضرر الكافي بالعدو»، بما يدفعه إلى التفاوض وفق شروط إيران، وليس وفق شروطه، لافتًا إلى أن الولايات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 11 ساعة
أخبار 24 منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 18 ساعة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات