التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء

الوكيل الإخباري-

يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني محمد الصمادي، والأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث عن الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 36 دقيقة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعة
رؤيا الإخباري منذ 3 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة