عمون - كشف المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن عن كواليس الجلسة التي جمعته باللاعبين بين شوطي المباراة، حيث شدد عليهم بضرورة العودة إلى الملعب بغرض الفوز على نيوزيلندا، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بكأس العالم 2026 في أميركا والمكسيك وكندا.
وحقق منتخب مصر فوزه الأول في تاريخ مشاركاته بالمونديال على حساب نيوزيلندا بنتيجة 3-1، وكان قد أنهى الشوط الأول متأخرا بهدف.
وأشار حسام حسن، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إلى تفاصيل الجلسة التي جمعته باللاعبين بين شوطي المباراة، حيث شدد عليهم بضرورة العودة إلى أرض الملعب بروح انتصارية، رافضاً فكرة الخروج بنتيجة سلبية تكسر فرحة الجماهير وثقتها التي بدأت تتشكل وتتطور خلال العامين الماضيين، على حسب قوله.
وأوضح المدير الفني أن رغبة الجميع كانت تتركز في تقديم إنجاز حقيقي يفخر به جميع أطياف الشعب المصري، سواء الذين حضروا في ملعب "بي سي بليس" أو تابعوا اللقاء عبر الشاشات في مختلف بقاع الأرض.
وأشاد حسام بمنتخب نيوزيلندا واصفا إياه بأنه فريق قوي بدنيا ولديه إمكانيات فنية ومهارية رائعة، ولديه مدرب على أعلى مستوى.
وفي ردوده على أسئلة الصحفيين، استعرض حسام حسن التعامل التكتيكي مع مجريات اللقاء، موضحاً أنه أجرى تعديلات في مراكز بعض اللاعبين من داخل الملعب قبل اللجوء إلى البدلاء من الخارج،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية
