انتحل صفة موظف بنك.. سقوط متهم استولى على أرصدة المواطنين بالمنيا

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية نشاط أحد العناصر الإجرامية بمحافظة المنيا، تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بعد الاستدراج والحصول على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم.

وكانت معلومات وتحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية، قد أكدت قيام أحد الأشخاص (له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا) بإدارة نشاط إجرامي واسع النطاق يعتمد على النصب الإلكتروني والهاتفي.

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يتبع أسلوبًا احتياليًا يتمثل في التواصل مع الضحايا منتحلاً صفة موظف خدمة عملاء بأحد البنوك، ميهماً.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
بوابة الأهرام منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 3 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات