أفاد أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية"، بأن اتصالات رفيعة المستوى أجراها الرئيس اللبناني ركزت على سبل تثبيت اتفاق وقف إطلاق النار وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي اللبنانية، مشيراً إلى أن المشاورات تناولت عدداً من الخيارات المطروحة، من بينها تشكيل خلية أزمة لإدارة المرحلة الحالية ومتابعة تنفيذ بنود الاتفاق.
وأوضح سنجاب أن فكرة خلية الأزمة حظيت باهتمام واسع في لبنان، خاصة بعد الاتصالات التي أجراها الرئيس اللبناني مع رئيس الحكومة نواف سلام ورئيس مجلس النواب نبيه بري، لبحث آليات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
