مباحثات «لبنانية أمريكية قطرية» لتشكيل آلية مراقبة لتثبيت الهدنة

أفاد أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية"، بأن اتصالات رفيعة المستوى أجراها الرئيس اللبناني ركزت على سبل تثبيت اتفاق وقف إطلاق النار وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي اللبنانية، مشيراً إلى أن المشاورات تناولت عدداً من الخيارات المطروحة، من بينها تشكيل خلية أزمة لإدارة المرحلة الحالية ومتابعة تنفيذ بنود الاتفاق.

وأوضح سنجاب أن فكرة خلية الأزمة حظيت باهتمام واسع في لبنان، خاصة بعد الاتصالات التي أجراها الرئيس اللبناني مع رئيس الحكومة نواف سلام ورئيس مجلس النواب نبيه بري، لبحث آليات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
مصراوي منذ 21 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
قناة اكسترا نيوز منذ 10 ساعات
مصراوي منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 18 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 10 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة