أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في مصر الدكتور بدر عبدالعاطي، حيث تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.
كما جرى بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الأنباء الكويتية
