وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقة

الكويت - 22 - 6 (كونا) -- أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالا هاتفيا اليوم الاثنين مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور بدر عبدالعاطي.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان أنه تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات كما جرى بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها. (النهاية)

ع ع / ن و ف


هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة الأنباء الكويتية

منذ 29 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة الجريدة منذ 17 ساعة
صحيفة القبس منذ 17 ساعة
صحيفة الجريدة منذ ساعة
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 8 ساعات
صحيفة السياسة منذ 6 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة الأنباء الكويتية منذ ساعتين
صحيفة القبس منذ ساعتين